منتديات صبايا لبنان
اهلا بك زائرنا العزيز يسرنا تواجدك بمنتدانا ضع لكـ بصمة في المنتدى شارك معنا بالمواضيع او الرد ,,, نتمنا لك المتعة معنا


welcome to site sabaya Lebnenn
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
welcome to site sabaya lebanon
welcome to site sabaya lebanon
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» لن تصدقوا وصفة الدوم الفرعوني لانبات الشعر داخل الفراغات و علاج الصلع من أول استعمال شاهد
أمس في 10:21 am من طرف Foziya

» خلطة لعلاج تساقط الشعر مع تكثيفه وتقوية جذوره
أمس في 10:20 am من طرف Foziya

» خلطة الحبة السوداء والالوفيرا المعجزة لتطويل وايقاف تساقط الشعر لن تصدقي كثافة شعرك من اول استعمال
أمس في 10:18 am من طرف Foziya

» عروض كاميرات المراقبة لعام 2018
الإثنين يناير 15, 2018 8:04 pm من طرف كاميرات مراقبة

» عروض كاميرات المراقبة لعام 2018
الإثنين يناير 01, 2018 8:05 pm من طرف كاميرات مراقبة

» عروض كاميرات المراقبة لعام 2018
الأربعاء ديسمبر 20, 2017 10:27 pm من طرف كاميرات مراقبة

» تخفيضات علي نظم كاميرات المراقبة في مصر بمناسبة شهر رمضان الكريم
الثلاثاء مايو 02, 2017 9:31 pm من طرف كاميرات مراقبة

» تخفيضات علي نظم كاميرات المراقبة في مصر بمناسبة شهر رمضان الكريم
الأحد أبريل 30, 2017 9:57 pm من طرف كاميرات مراقبة

» عروض كاميرات مراقبة 2017
الأربعاء أبريل 12, 2017 10:49 pm من طرف كاميرات مراقبة

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Sally
 
Nana love
 
Ahmed Medo
 
Mireille
 
HGR
 
SouSou
 
كاميرات مراقبة
 
نور الدين الشريف
 
عـــــآزفـــة♥
 
Riham
 
Like
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 الزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Sally
الإدارة العامة
الإدارة العامة
avatar

العمل : 11 المزاج : 20 البلد : لبنان الجنس : انثى عدد المساهمات : 339
نقاط : 1732
تاريخ التسجيل : 21/08/2011
العمر : 24

مُساهمةموضوع: الزوجة النكدية   الثلاثاء يناير 31, 2012 12:33 am

من يعتقد أن الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطىء::فللزوجة النكدية فوائد كثيرة جدا
ومن أهمها
-تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعى حسبى الله ونعم الوكيل

-تساعد الزوج على غض البصر
لأنه سوف يكره صنف الحريم

-تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه

-تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما نفسه مسدودة عن الأكل

-وأخيرا تجعل من زوجها رجلا عظيما
فبسبب قرفه وزهقه منها سوف يقضى وقتا أطول فى العمل
:: مما يجعله إنسانا ناجحا فى عمله ويحقق المثل القائل
" وراء كل رجل عظيم إمرأة "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sabaya-lebnenn.riadah.org
Ahmed Medo
مشرف
مشرف
avatar

المزاج : 11 البلد : مصر الجنس : ذكر عدد المساهمات : 131
نقاط : 610
تاريخ التسجيل : 12/11/2011
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: الزوجة النكدية   الثلاثاء يناير 31, 2012 12:39 am

هههههههههههههههههههههههههههههههه يسلمو يارا علي الموضوع لكن مهما حصل راح أكره النكد

_______ّ~التوقيع~_______


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزوجة النكدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات صبايا لبنان  :: ๏̯͡๏ إضحك وفرفش ๏̯͡๏ :: إضحك ◕‿◕ معنا-
انتقل الى: